كلمة وكيلة الكلية لشطر الطالبات

 

                                         بسم الله الرحمن الرحيم 

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وبعد، يطيب لي أن أرحب بكم في الموقع الرسمي لكلية الشريعة والأنظمة بجامعة تبوك ,كما أشكر لكم زيارتكم لموقع الكلية للتعرف على هذه الكلية وما تقدمه من خدمات للمجتمع من خلال تأهيل الطالبات المتميزات بالمعرفة والخبرة .

 كلية الشريعة والأنظمة هي إحدى كليات جامعة تبوك ، وتضم قسمي الشريعة والأنظمة . وتنهض الكلية بتحقيق عدد من الأهداف يأتي في مقدمتها المساهمة الفاعلة في الحفاظ على هوية المجتمع السعودي وفق الثوابت والقيم الراسخة المستمدة من القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة، مع المحافظة على لغتنا العظيمة وتراثنا العربي الأصيل والأخذ بالمعاصرة المنضبطة فيما لا يمس ثوابت المجتمع. وتحدونا آمال كبيرة بأن تكون الكلية رافداً ثرياً للعلم والمعرفة، وسنداً قوياً لبناء الشخصية المبدعة في علمها، الوفية لوطنها، الناجحة في أدائها كما تسعى الكلية في رسالتها إلى إعداد كفاءات متميزة بالعطاء والإبداع في مجالات التخصص والإسهام في خدمة المجتمع وبناء شراكات مجتمعية متميزة مع الأخذ في الاعتبار بمنظومة الجودة الشاملة وتحقيق الاعتماد الأكاديمي.

الزائر الكريم، أتمنى أن تجد في هذا الموقع ما يجيب على تساؤلاتك واستفساراتك، ولا تتردد في الاتصال بالكلية في حالة رغبتكم في المزيد من المعلومات، كما أجدها فرصة مواتيه لدعوتكم لإبداء ملاحظاتكم حول الكلية وما تقدمه من برامج وخدمات للمجتمع.

والله الهادي إلى سواء السبيل وهو المعين المستعان .

 

د . مريم بنت عيسى العيسى