عميد الكلية الدكتور/ ماجد بن قبل السلمي

image

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على نبينا محمّد بن عبدالله وعلى آله وصحبه وسلم،

يسرنا أن نرحب بزوار موقع كلية ادارة الاعمال أجمل ترحيب، وموقع الكلية هذا نتطلع بعون الله ومشيئته أن يكون النافذة التي نطل من خلالها الى جمهورنا المهتم من مختلف قطاعات المجتمع

 

المزيد

جدول الانشطة الطلابية خلال الفصل الدراسي الثاني

image

 

اعلنت وحدة النشاط الطلابي  برنامج الدورات التدريبية لطلاب الكلية للفصل الدراسي الثاني والتي سيشرف على تنفيذها الاقسام الكلية العلمية  والموكلة الى اساتذه الاقسام  ويتضمن البرنامج 12  دوره تدريبية غطت مختلف المجالات العلمية والمعرفية والمهارية الى جانب عدد من الزيارات الميدانية ذات الطابع العلمي كما افاد بذلك الاستاذ محمد الفرشوطي ويبين الجدول المرفق مواعيد ومكان انعقاد الدورات التدريبية المختلفة 

 

اطلاق برامج الدراسات المسائية بكلية ادارة الاعمال

image

 

دشنت كلية إدارة الأعمال باكورة برامجها للدراسات المسائية وذلك بانتظام الدراسة في برنامج دبلوم ادارة الموارد البشرية  والذي تقدمه الكلية لجمهور عريض من المهتمين باستكمال دراساتهم العليا التنفيذية في مجال إدارة الأعمال.

ويدرس بالبرنامج كوكبة من الطلاب والطالبات العاملون في مختلف الوظائف في مؤسسات المجتمع الحكومية، والأهلية والخاصة من خلفيات متعددة .

وتتمنى الكلية ومنسوبوها لطلاب وطالبات برنامج دبلوم ادارة الموارد البشرية  أطيب التمنيات بالنجاح والتوفيق.

الاثار الاقتصادية لفيروس كورونا

image

يواجه العالم حاليا تطورات متسارعة تتعلق بتفشي فيروس كرونا المستجد (كوفيد – 19)، وتسعى الدول ومن ضمنها المملكة العربية السعودية إلى اتخاذ إجراءات احترازية ووقائية للحد من انتشار الفيروس وتخفيف آثاره لمساعدة قطاع الاعمال على تجاوز هذه الجائحة الصحية بأقل قدر من الضرر. فقد تم اعتماد حزمة إجراءات اقتصادية بقيمة تزيد عن 266 مليار ريال في إطار دعم الجهود لمواجهة آثار انتشار جائحة فيروس كورونا على مختلف القطاعات الاقتصادية، ومتابعة تأثيره في الأسواق المالية والاقتصاد.         

                                                                                                                                                                           المزيد                   

الكلية تشارك الجامعة احتفالاتها باستقبال للطلبة المستجدين للعام الدراسي 1441

image

أقامت كلية إدارة الأعمال حفل الاستقبال والترحيب بطلابها الجدد للعام الدراسي الجديد 1441 برعاية سعادة عميد الكلية

وبحضور رؤوسا الأقسام ومنسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس والإداريين.

وقد بدء الحفل بكلمة من سعادة الدكتور/ توفيق بن محمد العنزي - عميد الكلية رحب فيها بالطلاب المستجدين وتمنى سعادته لهم النجاح والسداد.

أعقب ذلك حديث رؤساء الأقسام العلمية بالكلية للتعريف بكل قسم وبخطته الدراسية وأهدافه وأبرز فرص العمل لخريجي كل قسم من أقسام الكلية.

بمناسبة اليوم العالمي للجودة 2018

الجودة داخل وخارج قاعات الدراسة بكلية إدارة الأعمال