خدمات الطلاب

خدمة البريد الإلكتروني للطلاب

القواعد والأدلة التنظيمية والإجراءات المعمول بها في جامعة تبوك

طبيق الأجهزة الذكية و يقدم للطالب العديد من الخدمات التي تقدمها عمادة شؤون الطلاب - جامعة تبوك كالنقل والبوفيهات والأخبار والأندية

خدمة توفرها جامعة تبوك للطلاب والطالبات لتقديم طلب قبول بالجامعة, لبرامج الدبلوم والبكالوريوس والماجستير, وإمكانية الدخول على صفحة الخاصة بالطالب واستعراض الخدمات الاكاديمية (استعراض جدول, استعراض السجل الاكاديمي, عملية الحذف والاضافة)

نظام التعليم الإلكتروني

المكتبة الرقمية السعودية ، هي أكبر تجمع أكاديمي لمصادر المعلومات في العالم العربي، حيث تضم أكثر من 310 آلاف مرجع علمي، تغطي كافة التخصصات الأكاديمية، وتقوم بالتحديث المستمر لهذا المحتوى؛ مما يحقق تراكماً معرفياً ضخماً على المدى البعيد. وقد تعاقدت المكتبة مع أكثر من 300 ناشر عالمي. وقد فازت المكتبة بجائزة الاتحاد العربي للمكتبات والمعلومات «اعلم» للمشاريع المتميزة على مستوى العالم العربي عام 2010م.

يأتي إنشاء هذا المعمل ليكون رائداً على المستوى الوطني في مجال أبحاث تقنيات النانو وتهيئة البيئة البحثية الملائمة من خلال الشراكة مع المؤسسات البحثية المحلية والدولية واستقطاب الباحثين المتميزين عالمياً للمشاركة في الأبحاث ذات المردود على الاقتصاد الوطني، ونقل المعرفة، ومواكبة التطورات العلمية الحديثة في علوم وتقنيات النانو.

السنة التحضيرية

يعد برنامج تقديم الشكاوى الخاصة بجامعة تبوك من البرامج الهامة والهادفة والتى تسعى لربط الادارة الجامعية بالطلبة وذلك لايجاد بيئة علمية واجتماعية سليمة تسعى للرقى بالجامعة من خلال طلابها وتوفير كافة الحلول لمشاكلهم والاستماع لطلباتهم او حتى مقترحاتهم مما يوجد روح من التعاون المشترك بين الجامعة والطلاب .

يقوم النظام بمساعدة الطلاب في حساب معدلاتهم الفصلية / التراكمية بكل يسر وسهولة ويعتمد بذلك على القيم المدخلة من قبل الطالب