حفل تكريم لعدد من أعضاء هيئة التدريس المترقين

16. 09. 2019

تبوك 26 شعبان 1440 هـ الموافق 01 مايو 2019 م ...واس

نظمت وكالة الجامعة لدراسات العليا والبحث العلمي في جامعة تبوك أمس, حفل تكريم لعدد من أعضاء هيئة التدريس المترقين لدرجتي أستاذ وأستاذ مشارك، إضافة للمبتعثين العائدين بدرجة الدكتوراه، بحضور معالي مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي, و سعادة الدكتور ضيف الله بن غضيان حمرون وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي ووكلاء وعمداء الكليات بالجامعة.

وبارك الدكتور الذيابي للجميع هذا الانجاز، مؤكداً حرص الجامعة على دعم أعضاء هيئة التدريس لتسهيل اجراءات الترقيات، ودعم ميزانية البحث العلمي للبحوث المقدمة من أعضاء هيئة التدريس في الجامعة.

image

 

وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي

د. ضيف الله بن غضيان حمرون 

تقوم وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بدور مهم في تحقيق رسالة الجامعة، التي جاءت، بناءً على مرجعيات أكاديمية واجتماعية محلية وعالمية، لتحقق مستويات علمية وأكاديمية متقدمة، وتصل في مجال البحث العلمي إلى مصاف الجامعات الرائدة.

كما تعمل على توفير بيئة جاذبة للإبداع في المخرجات التعليمية، في مجال الدراسات العليا، إذ تولي حرصها الشديد لاكتساب المعرفة، وتخريج أجيال في تخصصات مختلفة، تخدم مجتمع المنطقة، وتلبي حاجات سوق العمل في المملكة، لا سيما وأن منطقة تبوك مقبلة على مشاريع تنموية مستقبلية واسعة، مثل: مشروع البحر الأحمر، ومشروع مدينة نيوم، في ضوء رؤية المملكة 2030.

وتسعى الوكالة إلى تجويد الإجراءات المتعلقة  بعملها، ومجالسها، ولجانها العلمية، بما يحقق سرعة الإنجاز وجودة العمل، وتطبيق الخدمات الإلكترونية؛ تماشيا مع رؤية الجامعة الطامحة إلى "جامعة متميزة تعليمياً على المستويين المحلي والإقليمي".

وفي الختام تأمل الوكالة أن تحقق أهدافها وتطلعاتها العلمية والبحثية وفيما يخص الإجراءات، إلى جانب وكالات الجامعة وعماداتها ووحداتها.

 

الهيكل التنظيمي

    

مدير مكتب الوكيل:

الاسم: أ. إبراهيم بن عبدالله العطوي

المسمى الوظيفي: مدير مكتب وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي

الهاتف: 0144561410

البريد الإلكتروني: i_alatawi@ut.edu.sa

 

سكرتارية المكتب:

الإسم: عبدالرحمن بن سعد العنزي

المسمى الوظيفي: سكرتارية مكتب وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي

الهاتف: 0144561407

دورة "تأهيل المبتعثين الجدد"

بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د.ضيف الله بن حمرون،عقدت وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي ممثلة في إدارة البعثات #دورة بعنوان (تأهيل #المبتعثين الجدد)،ألقاها كل من : الدكتور محمود عجوة، والدكتور ماجد بلعلا.

بوابة الخدمات الإلكترونية