سياسة الأمان والخصوصية

1.تعريف السياسة

توضح  سياسة الخصوصية هذه الممارسة المتبعة لجامعة تبوك فيما يخص الخصوصية لمتصفحي موقع الجامعة على شبكة الانترنت والمواقع الالكترونية المرتبطة بها , كما تعتبر هذه السياسة سارية من تاريخ نشرها على الموقع.

2. جمع المعلومات

عند استخدامك لموقع جامعة تبوك على متصفح الانترنت قد نطلب منك تزويدنا ببعض المعلومات الخاصة بالهوية بغرض التعريف او التواصل معك وقد تشمل هذه المعلومات  على سبيل المثال لا الحصر  الاسم, عنوان البريد الالكتروني, الخ

3.السجلات

 حين وصولك إلى موقع جامعة تبوك على شبكة الإنترنت، قد نقوم بجمع المعلومات غير الشخصية حول الكمبيوتر، جهاز الهاتف النقال أو أي جهاز آخر تستخدمه للوصول إلى موقعنا على شبكة الإنترنت، ويمكن أن تشمل هذه المعلومات أيضا معلومات الموقع الجغرافي، معرفات الأجهزة ، نوع المتصفح ولغته أو معلومات أخرى.

وبالإضافة إلى ذلك فأننا قد نستخدم خدمات طرف ثالث لجمع ورصد وتحليل هذه المعلومات  وتستخدم هذه المعلومات لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع، لمعرفة تفاعل الزوار مع الموقع.

4.الأمان

جامعة تبوك تحمي أمن البيانات التي ترسلها لنا باستخدام الانظمة المادية وإلكترونية  والاجراءات الإدارية  ولكن نود ان ننوه بأنه لايوجد  طريقة نقل بيانات أو طريقة تخزين الكتروني  آمنة 100? علما بان موقع جامعة تبوك يستخدم اعلى معايير التشفير على صفحات الويب الخاصة به.

5.ملفات تعريف الارتباط ( Cookies)

ملفات تعريف الارتباط هي جزء صغير من البيانات المرسلة من موقع على شبكة الانترنت يتم تخزينها في متصفح الويب الخاص بالمستخدم وذلك اثناء  تصفح  المستخدم للموقع , وموقع جامعة تبوك يستخدم ملفات تعريف الارتباط لكي يسهل لك تصفح موقعنا، تساعدنا ملفات الارتباط ايضا على تطوير الموقع وتقديم خدمة افضل.

لديك الحق في توجيه متصفح الويب الخاص بك لرفض هذه الملفات ولكن في هذه الحالة قد تواجه صعوبة في تصفح  موقعنا.

6. روابط الاتصال بالمواقع الاخرى

موقع جامعة تبوك يحتوي على روابط لمواقع أخرى لا تملكها أو تديرها جامعة تبوك

عليه يرجى العلم بأن جامعة تبوك ليست مسؤولة عن سياسات الخصوصية الخاصة بهذه المواقع.

 

7. التعديلات على سياسة الخصوصية

جامعة تبوك لها الحق في تعديل بيان الخصوصية هذا في أي وقت، لذا يرجى مراجعة ذلك بشكل متكرر.

8. الاتصال

إذا كان لديك أي أسئلة أو مقترحات بخصوص سياسة الخصوصية، يرجى مراسلتنا على info@ut.edu.sa