عودة

جامعة تبوك تستضيف اللقاء التحضيري الثاني عشر لمبادرة "وطننا أمانة" الذي تنظمه الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد

جامعة تبوك تستضيف اللقاء التحضيري الثاني عشر لمبادرة "وطننا أمانة" الذي تنظمه الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد

01. 05. 2019

استضافت جامعة تبوك اللقاء التحضيري الثاني عشر لمبادرة "وطننا أمانة" المرحلة الثانية، بحضور معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور/ عبدالله الذيابي، ووكيل الجامعة للفروع ومنسق المبادرة في الجامعة أ. د عبدالقادر الحميري وممثلي فروع الجهات الحكومية المشمولة بالمبادرة في مرحلتها الثانية، وذلك في إطار الشراكة مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمبنى الإدارة العليا. 
وقد رحب في بداية اللقاء معالي مدير جامعة تبوك بالحضور والمشاركين من القطاعات الحكومية، ومقدمًا الشكر للهيئة على اختيارها الجامعة لعقد هذا الاجتماع انطلاقاً من الشراكة مع الهيئة في تنفيذ هذه المبادرة، مشيراً إلى أن الجامعة يشرفها أن تفتح أبوابها لمثل هذه المبادرات الوطنية الرائدة والمشاركة فيها بفعالية من أجل الحفاظ على المال العام والمكتسبات الوطنية لاسيما وأن مثل هذه المبادرات هي واجب وطني وهي من ضمن أهداف ورؤية ورسالة الجامعة والتي تحرص على أيصال رسالتها لجميع منسوبي الجامعة من الطلاب والإداريين وأعضاء هيئة التدريس ولجميع شرائح المجتمع. 
وأضاف معاليه: بإن الجامعة شريكة للهيئة في تنفيذ مثل هذه البرامج التوعوية وأنها ستسخر كافة الإمكانيات المالية والبشرية لضمان نجاح هذه المبادرات. 
وقد قدم سعادة المشرف العام على مبادرة وطننا أمانة الأستاذ/ بدر بن عائض الشهراني، شرحًا لمضامين المبادرة وأهدافها، كما ناقش مع الحضور برامج العمل والإعداد والاتفاق على الأنشطة والفعاليات واللقاءات والورش التي سيتم تنفيذها ضمن إطار المبادرة  في منطقة تبوك مع عدد من الجهات الحكومية المشمولة بها خلال العام الحالي 2019م