تفاصيل الخبر
College Template

نادي اللغة الإنجليزية بقسم اللغة الإنجليزية بالكلية الجامعية بحقل يقدم ورشة بعنوان (From Fake Engagement to Remotivation)

​برعاية سعادة عميد الكلية الجامعية بحقل الدكتور محمد أحمد زغيبي وضمن فعاليات نادي اللغة الإنجليزية بقسم اللغة الإنجليزية بالكلية الجامعية بحقل للفصل الثاني من العام الجامعي 1443هـ، قدم سعادة  الدكتور / علي الحوري المختص في اللغويات التطبيقية وعضو مجلس إدارة الجمعية السعودية لتعليم اللغة الإنجليزية بجامعة الملك عبد العزيز وعضو مجلس إدارة الجمعية السعودية للسانيات بجامعة الملك سعود ورشة بعنوان " From Fake Engagement to Remotivation " وذلك يوم الاثنين الموافق 25/08/1443 هـ   من الساعة السابعة مساءاً الي الساعة التاسعة مساءاً ، وذلك من خلال المنصة التعليمية (البلاك بورد) بحضور عدد من منسوبي جامعة تبوك، ما بين أعضاء هيئة تدريس وطلاب.

تناولت الورشة ثلاثة محاور. الأول، توضيح مفهوم Engagement  وتسليط الضوء على ثلاث أنواع رئيسية تابعة له. المحور الثاني يناقش مفهوم Fake Engagement ويعرض 6 مصطلحات علمية متعلقة به. كذلك، عرض الدكتور بعض نتائج الأبحاث التي ناقشت هذا المفهوم. المحور الثالث والأخير ركز على كيفية رفع الحافز المعنوي لدى الطلاب في تعلم اللغة الإنجليزية من خلال عرض بعض التمارين الصفية واللا صفية التي يمكن تطبيقها لتحقيق هذا الهدف.