الصفحة الرئيسية


نبذه عن

تم انشاء مركز الاتصال الموحد في جامعة تبوك بناءاً على القرار الإداري رقم : 3585 / 052 / 42

بتاريخ 26 / 6 / 1442 هـ  ويهدف الى خدمة وتعزيز التواصل بين منسوبي الجامعة وطلابها وأفراد المجتمع كافة .



كلمة المدير


تسعى إدارة الاتصال الموحّد الى مد جسور التواصل الفعال بين منسوبي الجامعة وبين المجتمع المحلي المحيط بها على أعلى معايير المهنية وبأقصر الطرق الممكنة وفي وقت قياسي.
تقدم إدارة الاتصال الموحّد خدماتها أولاً من خلال توفير المعلومات الدقيقة من الإدارة المعنية، ثم من خلال توظيف تقنيات الاتصال الحديث لإيصالها سريعاً للشريحة المستهدفة. 


مديرة وحدة الاتصال الموحد

فاطمة بنت أحمد مجممي




الرؤية

أن يصبح المركز مرجعاً ونموذجاً يحتذى به بين المؤسسات التعليمية على المستويين الإقليمي والعالمي.


الرسالة

الإسهام بأرتقاء الخدمات ورفع جودتها وتقديم المعلومات لمنسوبيها وطلابها وأفراد المجتمع وإبراز دور الجامعة بالشكل اللائق والمأمول . ​



الأهداف

  • الرد والتجاوب مع الاستفسارات الواردة للجامعة بشكل احترافي سريع وملائم من خلال جميع وسائل تقديم المعلومات الموثوقة للمستفيدين
  • تقليل الأعباء عن مختلف قطاعات الجامعة الرئيسية المتقدمة للخدمات .
  • تلبية الاحتياجات وتذليل العقبات وتوجيه الإرشادات لمراجعي الجامعة من منسوبين وطلاب وأفراد المجتمع .
  • التعاون وتبادل المعلومات مع جميع قطاعات الجامعة والسعي لتحسين العلاقة مع جميع الفئات المستهدفة من المستفيدين .​





  • ​ال​مملكة العربية السعودية - تبوك 

  • callcenter@ut.edu.sa
  • تليفون / 0144568000 واتساب رقم / 0144568800